Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

ألعاب
recentcomments

Digimon Masters Online طرق الحصول على مرافق جديد (ديجيمون)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

العديد من لاعبي لعبة Digimon Masters Online لايعرفون الطريقة الصحيحة للحصول على ديجيمون جديد . فقد يعجبك ديجيمون رأيته عند شخص آخر فربما تنبهر لجماله لإحتواء لعبة ديجيمون على العديد من الديجيمونات الجميلة او قد تعجبك قوة الديجيمون في حد ذاته . فكما تطرقنا في الموضوع السابق عن كيفية الحصول على المال بسرعة لكن بطريقة شرعية (تحظرها بعرق جبينك ههههه) فسنتطرق إلى كيفية على مرافق جديد
Digimon Masters Online طرق الحصول على مرافق جديد (ديجيمون)

  •                      1/ إجمع عدد كبير جدا من البيض حوالي 20 إلى 30 بيضة عادية وتستطيع جمع البيض بسهولة تامة بقتل ديجيمونات من نفس نوع الديجيمون الذي تريده 
  •                      2/ عند قتل الوحوش تسقط لك بيوض تحتوي على إسم الديجيمون الذي تريده ( تستطيع الحصول على البيوض بقتل الديجيمونات من نفس التطوير ) مثلا : Gabumon - Garurumon - Weregarurumon - Metalgarurumon إن قتلت أي وحش من هذه الأنواع تسقط لك بيضة Gabumon .
  •                      3/ بعد جمعك ل 20 إلى 30 بيضة يتوجب عليك جمع Datas المناسبة للديجيمون المراد فقسها مثلا : إن كان ديجيمون المراد فقسه من نوع Devil تحتاج Datas devil وإن كان Aquatic (مائي) تحتاج Datas aquatic وهكذا..
  •                      4/ كل بيضة تحتاج عدد معين من Datas فمنها من تحتاج 1 لتستطسع فقسها ومنها من تحتاج 3 و منها من تحتاج 5 ومنها من تحتاج 8 ومنها من تحتاج 10 . فإنتبه عندما تريد فقس الديجيمون إلى كمية Datas التي تحتاجها عند كل عملية فقس (إن نجحت لك مرة فلن تستطيع إخراج مرافق بل يصبح 1/5 ثم تفقس مرة اخرى إن نجح يصير 2/5 وتفعلها مرة أخرى إن نجح يصبح 3/5) وهناك نسبة فشل فإذا فشل ولم تنكسر البيضة فإنك تستطسع المتابعة وفقدان Datas المستعملة أما إن فشلت فستتدمر نهائيا وتختفي البيضة.
  •                      5/ عندما تفعل الديجيمون 3/5 تستطيع فقسه وإخراجه معك لرفع مستواه ولكن حجمه يكون صغير جدا وقواه تكون ضعيفة أما إن فقستها على 4/5 يكون حجم الديجيمون كبير وقواه لا بأس بها مقارنة ب 5/5 الذي يصير قوي جدا وحجمه اكبر حجم (عند فقس الديجيمون 3/5 يكون حجمه مابين 80% إلى 114% أما 4/5 يكون مابين 115% إلى 119% أما الديجيمون 5/5 فيكون مابين 120% إلى 130%)
  •                      6/ تستطيع تكبير حجم الديجيمون بواسة قطعة تزيد حجم ديجيمونك . ويمكنك معرفة الديجيمون إن كان 5/5 او 4/5 او 3/5 من لون يظهر تحت الديجيمون إن كان 3/5 يكون لا لون له و إن كان 4/5 يكون اللون أزرق وإن كان 5/5 يكون اللون وردي محمر .
إلى هنا أكون قد إنتهيت من شرح هذا الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتمنى منكم وضع رد يشجعني بارك الله فيكم  
Digimon Masters Online طرق الحصول على مرافق جديد (ديجيمون) مراجعة بواسطة Unknown في 9:23 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

مدعوم بواسطة Tejou
جميع الحقوق محفوظة ModernDz © 2017 - 2018
Powered By Blogger, Designed by Moderndz

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.